لكل لحظة لذتها بجبنتها

تتولى بيل إس إيه سيج ("الشركة") تنظيم المسابقة والترويج لها لصالح علامات "كيري والبقرة الضاحكة وجبنة أبو الولد"
يُشكِّل هذا النص العقد الذي يحكم العلاقة بين الشركة وبينك ("المستهلك") في التعاقد على تفعيل المسابقة. ويخضع المستهلك للشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة. وترجع مشاركة المستهلك في هذه المسابقة لتقديره المطلق.
تحتفظ الشركة بحقها في تعديل الشروط والأحكام في أي وقت وسيتم إخطارك بهذا التعديل (التعديلات) عن طريق نشر نسخة محدثة على موقع الويب www.winwithbelksa.com
 
 وأنت مسؤول عن المراجعة المنتظمة للشروط والأحكام.
 
المادة 1: النطاق
‌أ) سيبدأ التقديم للمسابقة والقيد عبر الإنترنت يوم 15 أغسطس 2021 الساعة 00:01 صباحًا وسيستمر حتى 15 سبتمبر 2021 الساعة 11:59 مساءً. علمًا بأن الشركة تحتفظ بحقها في تمديد اليوم الأخير للقيد دون سابق إخطار.
‌ب) المسابقة صالحة فقط في المملكة العربية السعودية ("المملكة") للمقيمين في المملكة فقط الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر ولديهم جواز سفر صالح (لا تنتهي صلاحيته قبل 6 أشهر)
‌ج) تنطبق شروط وأحكام المسابقة فقط على منتجات كيري والبقرة الضاحكة وجبنة أبو الولد (المنتجات المشاركة)
‌د) تغطي المسابقة المنتجات المباعة فقط في المملكة.
 
المادة 2: شروط المشاركة وآلية المسابقة
‌أ) لا يشترط الشراء للمشاركة في المسابقة
‌ب) يتم الاشتراك من خلال تطبيق eCopon
‌ج) على المستهلك اتباع التعليمات الخاصة بالمسابقة عن طريق ملء نموذج التسجيل عبر الإنترنت ببياناته الشخصية وجميع التفاصيل الصحيحة التالية: الاسم الأول، والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والمنتج.
1-      يتحمل المستهلك مسؤولية تقديم معلوماته الصحيحة والكاملة للمشاركة في المسابقة. ولن تتحمل الشركة المسؤولية عن أي معلومات خاصة بأحد المشاركين تكون غير صحيحة أو غير كاملة أو خاطئة.
2-                لن تُقبل عمليات القيد غير الصالحة (المتأخرة و/أو غير المقروءة و/أو غير المكتملة و/أو المحرفة).
د) يمكن المشاركة اكثر من مره وذلك تحميل صورة واحدة (1) عبر الإنترنت، في وقت التسجيل، مع اسم المنتج (المنتجات).
‌هـ) ستراعي الجوائز المتاحة للفوز من خلال السحب جميع المشاركين بما في ذلك أولئك الذين لم يشتروا المنتج.
‌و) يجب على المستهلك "تدوير العجلة" لمعرفة ما إذا كان قد فاز أم لا على الفور.
‌ز) يمكن للمستهلك المشاركة عدة مرات بعنوان البريد الإلكتروني نفسه، لكنه لن يفوز سوى مرة واحدة (1) خلال المسابقة بأكملها.
‌ح) سيتم التحقق من صحة القيد الفائز.
                      1-         إذا كان قيد الفائز صالحًا، فسيتم التواصل معه عبر عنوان بريده الإلكتروني المسجل لتأكيد التفاصيل المتعلقة بالجائزة.
                      2-         إذا كان قيد الفائز غير صالح، فلن يتم التواصل معه عبر عنوان البريد الإلكتروني المسجل.
‌ط) فيما يلي أسباب رفض المشاركات الاضافية:
                      1-         عدم وجود إيصال مطبوع أو وجود إيصال مطبوع مستخدم بالفعل
                      2-         رقم الإيصال/الفاتورة غير صحيح
                      3-         صورة الإيصال المطبوع غير واضحة/غير مقروءة
                      4-         لا يقع تاريخ الشراء ضمن تواريخ المسابقة 15/08/2021 حتى 15/09/2021
                      5-         عدم شراء منتج مشارك
‌ي) إذا تبين، في أي مرحلة من مراحل المسابقة، لجوء أحد المستهلكين المشاركين إلى الأساليب غير القانونية أو الغش، يتم استبعاد ذلك المشارك من المسابقة ومنعه من المشاركة مرة أخرى. كما يُحظر استخدام أي برنامج آلي أو أي وسيلة ميكانيكية أو إلكترونية أخرى تسمح للمستهلك بالاشتراك في المسابقة تلقائيًا.
 
المادة 3: أهلية الفائزين
‌أ) ينبغي أن يكون لدى الفائزين إيصال مطبوع صالح وأن تكون بياناتهم المُدخلة صحيحة.
‌ب) تحتفظ الشركة بحقها في استبعاد الفائزين من قائمة المشاركين إذا لم يستوفوا شروط الأهلية وأحكامها، بناءً على الأسباب التالية:
                               1-         هوية مزيفة أو بيانات شخصية غير صحيحة
                               2-         إيصال مطبوع غير صالح
                               3-         معلومات خاطئة
                               4-         غش
                               5-         هوية مكررة
                               6-         أي أسباب أخرى تعتبرها الشركة أسبابًا وجيهة للرفض
‌ج) قرار الشركة نهائي وملزم. ولن تنظر للشركة في أي مطالبة من جانب الفائز (الفائزين) تشير إلى وجود أعطال فنية في جهاز الكمبيوتر أو الأنظمة، أو الخوادم، أو مقدمي الخدمات، أو معدات الكمبيوتر أو البرامج أثناء تسجيل المشاركة أو المطالبة بالجائزة في حال كان هو الفائز سعيد الحظ.
‌د) يُعد قرار الشركة فيما يتعلق بجميع الأمور الخاصة بالمسابقة نهائيًا ولن يتم النظر في أي مراسلات.
‌هـ) إذا تبين فيما بعد أن أي فائز غير مؤهل/لا يحق له المشاركة في المسابقة، يجوز للشركة، وفقًا لتقديرها المطلق، مصادرة الجائزة أو استردادها ومنحها لأي شخص أو التصرف فيها بالكيفية التي تراها مناسبة.
 
المادة 4: تفاصيل الجائزة:
‌أ) جائزة السحب: كمبيوتر محمول بقيمة 666 دولار (1 وحدة).
‌ب) يُعد قرار الشركة بخصوص اختيار الفائز (الفائزين) نهائيًا ولن يتم النظر في أي مراسلات في هذا الصدد.
‌ج) الجوائز غير قابلة للتحويل لأي شخصٍ آخر ولا يمكن استبدالها نقدًا أو بجوائز أو خدمات أخرى.
‌د) تُمنح الجوائز "كما هي" ولا تقدم الشركة أي تعهدات أو ضمانات أو إقرارات من أي نوع، صريحةً كانت أو ضمنية وسواءً على أساس حقيقي أو قانوني، فيما يتعلق بأي جائزة، أو استخدامها، أو قيمتها، أو التمتع بها.
 
المادة 5: جمع الجوائز
‌أ) يجب اعتبار الفائزين مؤهلين بالنسبة للوكالة لإرسال الجائزة.
‌ب) تتحقق الشركة من التفاصيل التي قدمها الفائز ومدى اتباع تعليمات المشاركة.
‌ج) الجائزة غير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها وغير قابلة للاسترداد لأي سبب من الأسباب.
‌د) الجائزة غير قابلة للدفع/الاسترداد من حيث إشعار الائتمان/أي بند بغض النظر عن طبيعته وقيمته.
‌هـ) لا تتحمل الشركة أي مسؤولية فيما يخص أي أمور تتعلق بالجائزة بعد استلامها وأثناء استخدامها.
 
 
 
المادة 6: حقوق استخدام الملكية الفكرية وإخلاء المسئولية القانونية
 
‌أ) يمنح المستهلك الشركة بموجب هذه الوثيقة، دون تحملها أي تكلفة، الحق والسلطة الدائمين وغير المشروطين، في نشر وبث، في أي مكان في العالم، لأغراض التحرير، أو الإعلان، أو الترويج، أو التسويق، أو لأي أغراض أخرى، وفي أي وسائط، الأسماء والصور والمحاكاة والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الخاصة بهم، والتي يتم التقاطها أثناء المسابقات وللأغراض وثيقة الصلة، وذلك بخلاف ما يحظره القانون.
‌ب) تشكل المشاركة في المسابقة إذنًا من المستهلك للشركة والشركات التابعة لها في استخدام أسمائه و/أو بياناته الشخصية و/أو أي بيانات يدلي بها المستهلك لأغراض المسابقة والإعلان فقط، دون إخطار أو دفع تعويض إضافي، إلا في الحالات التي يحظرها القانون.
‌ج) لن تكون الشركة مسؤولة عن أي خسارة، أو ضرر، أو إصابة، أو خسارة في الأرباح، أو أضرار غير مباشرة، أو مباشرة، أو أضرار تبعية ،أو أضرار عرضية أو أضرار تأديبية أو عقابية أو قضائية أو أي تكاليف أو نفقات أيًا كانت؛ بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار التي تلحق بالممتلكات أو الإصابة الشخصية أو الوفاة التي قد تحدث فيما يتعلق بالمشاركة في المسابقة أو حيازة الجائزة أو قبولها أو استخدامها أو إساءة استخدامها.
 
المادة 7: المسابقة
‌أ) إذا تعذر استمرار هذه المسابقة، لأي سبب من الأسباب، وفقًا لما هو مخطط له، وذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بسبب العدوى بأي فيروس كمبيوتر أو أخطاء أو تلاعب أو تدخل غير مصرح به أو احتيال أو عطل فني أو أفعال القضاء والقدر أو الحرب (سواءً كانت معلنة أم لا) أو انقلاب سياسي أو تمرد أو نزاع عمالي أو حريق أو وباء أو عواصف أو فيضانات أو أعاصير أو انفجارات أو تشريع قانوني أو توجيه أو أمر أو لائحة حكومية أو أي قانون أو لائحة لها قوة قانونية أو أي سبب أو ذريعة أخرى وراء السيطرة على الشركة، التي تفسد أو تؤثر على أمن الإدارة أو الإنصاف أو النزاهة أو السلوك السليم لهذه المسابقة، فإن الشركة تحتفظ، إلى أقصى حدٍ يسمح به القانون، بحقها، وفقًا لتقديرها المطلق، في إلغاء هذه المسابقة أو إنهائها أو تعديلها أو تعليقها واستبعاد أي مشارك يعبث بهذه المسابقة أو عملية القيد. كما لا تتحمل الشركة، إلى أقصى حدٍ يسمح به القانون، أي مسؤولية عن أي مشاكل أو أعطال فنية في أي شبكة هاتفية أو خطوط، أو في أي أنظمة كمبيوتر أو خوادم أو مقدمي خدمات عبر الإنترنت، أو في برامج أو معدات الكمبيوتر، أو فشل حساب أي بريد إلكتروني، أو أي توليفة مما سبق.
‌ب) تحتفظ الشركة بحقها في تغيير/سحب برنامج المسابقة في أي وقت دون إشارة مسبقة، بما في ذلك الحق في تعديل جميع شروط هذه المسابقة، أو إلغائها، أو سحبها جزئيًا، أو كليًا، بما في ذلك الحق في استبدال أي جائزة ببند بقيمة مساوية. كما يحق للشركة، وفقًا لتقديرها المطلق ومع مراعاة أي قانون معمول به، إنهاء المسابقة أو تعديلها أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت قبل تاريخ إغلاق المسابقة عبر نشر الشروط والأحكام المعدّلة على الرابط التالي (www.winwithbelksa.com).
‌ج) قرار الشركة فيما يتعلق بجميع الأمور الخاصة بالمسابقة نهائي وغير قابل للاستئناف.
‌د) في حالة وجود أي نزاع أو خلاف فيما يتعلق بهذه المسابقة، يكون قرار الشركة نهائيًا وملزمًا لجميع الأطراف المعنية.